Friday, May 31, 2024

شراكة هي الأولى من نوعها بين شركة Cequence المتخصصة في مجال أمان واجهة برمجة التطبيقات (API) وشركة Aramco Digital

 ستحدد مذكرة التفاهم منهجًا معينًا لابتكار حل لحماية واجهة برمجة التطبيقات (API) وتقديمه إلى سوق Aramco الرقمي

 

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Cequence الرائدة في مجال أمان واجهة برمجة التطبيقات (API) وإدارة الروبوتات عن توقيعها مذكرة تفاهم مع Aramco Digital Company الرقمية المتخصصة في مجال التكنولوجيا التابعة لشركة Saudi Aramco بغية وضع خطط للتعاون الإستراتيجي هادفةً إلى تعزيز أمان واجهة برمجة التطبيقات (API) وتوطينها داخل المملكة العربية السعودية.

يهدف هذا التعاون إلى دفع عجلة التحول الرقمي في القطاعات الصناعية في المملكة العربية السعودية، وعن طريق تطبيق حل Unified API Protection (UAP)، فإنه سيتم حماية البيانات الحيوية والوظائف المهمة المعرضة للخطر في واجهات برمجة التطبيقات (API). يأتي هذا في أعقاب الإطلاق الأخير لشركة Aramco Digital Company التي تهدف إلى تسريع وتيرة التحول الرقمي داخل المملكة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. إضافةً إلى ذلك، ستدرس الشركتان إمكانية ابتكار حل لحماية واجهة برمجة التطبيقات (API) هو الأول من نوعه بغية توفيره لسوق ADC.

وقع على مذكرة التفاهم Ameya Talwalkar المدير التنفيذي في شركة Cequence وMoataz Lami مدير قسم أمن المعلومات في Aramco Digital بالنيابة عن Cequence وAramco Digital Company، كما تفضل بالحضور Andy Mills نائب رئيس شركة Cequence في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وJames Sherlow مدير قسم هندسة الحلول في Cequence.

صرح Talwalkar، قائلاً: "إن التوسع الذي يشهده العالم الرقمي، خصوصًا مع ظهور الذكاء الاصطناعي التوليدي واعتماده على واجهات برمجة التطبيقات (API)، جعل واجهات برمجة التطبيقات (API) الهدف الأول للمهاجمين". "ونظرًا إلى أن واجهات برمجة التطبيقات باتت هي حجر الأساس في التحول الرقمي، فإن تأمينها هو أمر بالغ الأهمية. ومن جانبي، فإنني أرى أن هذه الشراكة تؤكد على التزامنا بتوفير أفضل الحلول الأمنية لواجهة برمجة التطبيقات (API) التي من شأنها حماية البيانات الحيوية وضمان اعتماد سلس وآمن للذكاء الاصطناعي في المؤسسات."

تعد منصة Unified API Protection المبتكرة من Cequence الحل الوحيد لحماية واجهة برمجة التطبيقات (API) مع إدارة متكاملة للروبوتات، إذ يمكنها القضاء على المخاطر الأمنية المجهولة والجسيمة عبر الويب والهاتف المحمول وكل مراحل دورة حياة أمان واجهة برمجة التطبيقات (API).

بفضل Cequence، يمكن للمؤسسات ضمان قدرتها على تأمين التطبيقات الحيوية والدفاع عنها ضد فقدان البيانات والاحتيال وتعطل الأعمال. كما تحقق فرق الأمان التي تفعّل منصة UAP حماية مستمرة ضد المخاطر التي تطول واجهة برمجة التطبيقات (API) بأكملها، مما يمكّن المؤسسات من جني المزايا التنافسية والتجارية لاتصال واجهة برمجة التطبيقات (API) واسع الانتشار بأمان مع تلبية عنصر الامتثال التنظيمي.

وسعت شركة Cequence نطاق أعمالها في الشرق الأوسط توسعًا كبيرًا في عام 2023 في خطوة لتأمين استثمارات من Prosperity7 Ventures بغية تلبية الطلب الإقليمي المتزايد. بالإضافة إلى ذلك، أبرمت شركة Cequence شراكة مع AmiViz، أول سوق تجارية للشركات (B2B) في منطقة مجلس التعاون الخليجي (GCC) بغية تفعيل منصة UAP في المؤسسات في كل أنحاء المنطقة. وتجدر هنا الإشارة إلى أن شركة Cequence تحتل موقعًا رياديًا في مجال الحلول الأمنية المبتكرة في المنطقة، إذ تعمل على حماية مجموعة متنوعة من المؤسسات، بما في ذلك أكبر مزود للاتصالات السلكية واللاسلكية، ويؤكد تميزها في هذا الصدد على قدرتها على تقديم حلول متكاملة لا مثيل لها فاعلة في مواجهة التحديات الفريدة والفروق الدقيقة الخاصة بالمنطقة والصناعات المختلفة.

نبذة عن Cequence Security

تعد شركة Cequence الرائدة في مجال أمان واجهة برمجة التطبيقات (API) وإدارة الروبوتات الجهة الوحيدة التي توفر حل Unified API Protection (UAP)، والذي يسهم في توحيد ميزة اكتشاف الثغرات وتلبية عنصري الامتثال والحماية في كل واجهات برمجة التطبيقات (API) الداخلية والخارجية بغية الوقوف كحائط صد في مواجهة الهجمات والإساءة المستهدفة والاحتيال. كما يدعم نموذج التفعيل المرن، الذي يتطلب أقل من 15 دقيقة لدخول واجهة برمجة التطبيقات (API) بدون الحاجة إلى أدوات تطبيقية أو SDK أو تكامل JavaScript، عمليات التثبيت البرمجية الخدمية والمحلية والمختلطة. هذا، وتعد حلول Cequence متطورة للغاية لدرجة تتيح لها التعامل مع المتطلبات الأصعب التي تفرضها مؤسستا Fortune وGlobal 2000، مما يضمن أكثر من 8 مليارات من طلبات واجهة برمجة التطبيقات (API) اليومية وحماية أكثر من 3 مليارات من حسابات المستخدمين. للتعرف على المزيد، الرجاء زيارة www.cequence.ai.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Katrina Porter
press@cequence.ai

No comments:

Post a Comment